“الجواز ده مفيهوش هزار”.. تعرف على 7 علامات إذا وجدتها في النساء ابتعد عنها فورا … إليكم التفاصيل!!!

 

تعرف على نصائح الدكتور محمد وهدان فيما يتعلق بالزواج، حيث يجب عليه تجنب هذه العلامات السبع عند النساء على الفور، حيث يفضل الكثير من الشباب فترة خطوبة طويلة حتى يتمكنوا من معرفة صفات شريك حياتهم ومن خلالها يمكنهم تحديد ما إذا كانت فهل يستمر هذا الزواج أم لا، كما يفعل الكثير منهم. يستشيرون المشايخ والعلماء، لكن في المرأة سبع علامات، إذا كانت موجودة فيها عليك الابتعاد عنها فوراً. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على نصائح الدكتور محمد وهدان حول الزواج

"الجواز ده مفيهوش هزار".. تعرف على 7 علامات إذا وجدتها في النساء ابتعد عنها فورا ... إليكم التفاصيل!!!
7 علامات إذا وجدتها في النساء ابتعد عنها فورا .

أجاب الدكتور محمد وهدان، أستاذ الإعلام والدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر، على السؤال المتكرر من الشباب حول صفات المرأة التي لا تصلح للزواج. وأوضح الدكتور محمد، في برنامج “حتجوز” الذي يعرض على قناة الناس، أنه يجب الابتعاد عن بعض النساء اللاتي يتمتعن بصفات معينة حتى لو كانت هناك قصة حب كبيرة بين الطرفين.

 

 

تعرف على النساء التي يجب عليك الابتعاد عنها

 

وأخبرني الدكتور محمد وهدان أن هناك بعض النساء التي يجب تجنبها فوراً، ومنها:

 

وينبغي الابتعاد عن الفتاة الفنية التي تنتقد زوجها دائماً وتحتاج منه أن يقدم لها كل شيء.

كما يجب عليك الابتعاد عن الفتاة الثرثارة التي تكثر من الكلام وتكشف الأسرار دائماً.

بالإضافة إلى الفتاة التي تهتم دائماً بمظهرها الخارجي وزينتها وليس لها أي اهتمامات أو أعمال أخرى خاصة بها، وهي ما تسمى بالفتاة الفاتنة.

كما يجب عليك الابتعاد عن الفتاة التي تهتم دائماً بأطفالها بشكل مبالغ فيه لدرجة أنها تنسى زوجها، والتي تسميها بالفتاة الحنونة.