“هتتجوز اللي بتحلم بيها وكمان ببلاش”..دولة سان مارينو تبحث عن رجال للزواج من فتياتها الجميلات بمرتب محترم + الشروط!!

 

تعرف على متى تكون متطلبات جواز السفر في سان مارينو، إذ تحرص قارة أوروبا على جذب السياح والعرب إليها لما تتمتع به من مميزات ورفاهية معيشية تعتبر سببا رئيسيا للتوجه إلى هناك. توفر العديد من الدول الأوروبية فرص عمل جذابة لجميع الأجانب، وتتميز المرأة الأوروبية بجمالها الذي لا مثيل له. تجذب كل الأنظار إليها، وتعتبر أوروبا من الدول التي تعاني من نقص عدد السكان، وخاصة فئة الذكور، لذلك تسهل زواج فتياتها من الشباب الأجانب من خلال توفير كل ما يحتاجونه لحياة هادئة ومتقدمة. معيشة. يوفر فرص عمل برواتب مغرية ويسهل كافة إجراءات السفر للشباب والشابات الأجانب. وسنشرح لكم من خلال موقعنا بوابة نيوز مصر أهم التفاصيل. تابعنا

 

 

تعرف على مرافق الزواج في سان مارينو

مطلوب عرسان للزواج بدون أي مقابل مادي!! أول دولة تعلن عن مبادرة الزواج بالمجان ومكافآت مالية كبيرة بشرط واحد فقط!!

 

الذكور أكبر حجما من الإناث في سان مارينو، وتشجع سان مارينو جميع الشباب الأجانب على الزواج من فتيات سان مارينو الجميلات. تبذل سان مارينو جهوداً كبيرة لضمان حياة متطورة ومزدهرة للعروسين من خلال توفير فرص عمل متنوعة برواتب كافية وتسهيل كل ما يتعلق بالسفر وحمل كل شيء. تكاليف الزفاف كما أنها تحفز السياحة من خلال توفير تأشيرات الدخول بأسعار مغرية لجذب السياح حتى يتمكنوا من السفر لمدة 90 يوما.

 

 

تعرف على متطلبات الزواج في سان مارينو

 

وضعت سان مارينو بعض المتطلبات حتى يتمكن أي شاب أجنبي من الزواج من فتيات سان مارينو الجميلات. وهذه المتطلبات هي كما يلي:

 

جميع الوثائق الهامة مثل شهادة الميلاد.

جميع الشهادات التعليمية.

يتم تقديم إثبات الحالة الاجتماعية.

وعند استيفاء هذه المتطلبات، سيتمكن كل شاب أجنبي من الزواج من فتيات سان مارينو والحصول على الجنسية عند ولادة الطفل الأول. يتم توفير الإقامة الدائمة لمدة تصل إلى 30 عامًا للمقيمين الدائمين.