“مشكلة كبيرة وحلت علينا”..دولة عربية تتيح للمرأة الزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجل من تعدد الزوجات..إليكم القصة الكامله!!

 

تعرف على القرار الجديد للدولة العربية. وهي أول دولة عربية تسمح للمرأة بالزواج بأكثر من رجل، حيث أن هناك دولة عربية أصدرت قانونا يسمح للمرأة بالزواج بأكثر من رجل، رغم أن هذا القرار مخالف للشريعة الإسلامية التي لا إعطاء المرأة حق الزواج مرة واحدة. امرأة أخرى إلا بعد وفاة زوجها أو طلاقها وانتهاء العدة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على قرار الدولة العربية الجديد

"مشكلة كبيرة وحلت علينا"..دولة عربية تتيح للمرأة الزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجل من تعدد الزوجات..إليكم القصة الكامله!!

أصدر المحامي التونسي منير بن صالحة بيانا أكد فيه أن تعدد الزوجات غير قانوني ومن يرتكب هذا الفعل سيعاقب. ورغم ذلك أعلنت الدولة التونسية أنه إذا تزوجت المرأة أكثر من رجل فلن تعاقب بأي شكل من الأشكال، لأن هناك قانون تونسي لا ينص على أن الرجل الذي يرتكب هذا الفعل سيعاقب، بل المرأة ستعاقب. لا يعاقب.

 

تعرف على رد فعل الناس على هذا القرار

 

وفور إصدار الدولة هذا القرار عبر المحامي منير بن صالحة، نشرت سيدة تونسية مسنة تدعى الحاجة سندس مقطع فيديو على كافة منصات التواصل الاجتماعي قالت فيه بكل فخر إنها ستكون أول تونسية تتزوج رجلين في نفس الوقت. وكان مبررها الوحيد لذلك هو أن القانون التونسي يمنحها الحق في ذلك، إذ جاء كلامها في الفيديو باللغة التونسية كالتالي: “سنكون أول تونسية تتزوج رجالا”.