خبر صادم! .. قرار هام بشأن الزائرين والمقيمين داخل الإمارات العربية المتحدة سيتم ترحيلهم من أراضيها فوراً.. اكتشف السبب

قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بإصدار قرار صدم الكثيرون، وهو يخص الأشخاص الزائرين والمقيمين داخل دولة الإمارات العربية، وهم الذين لم يقوموا بإنهاء واستكمال أوراقهم حتى الآن، حيث أن هذا القرار قد تضمن  المغادرة فورا من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم ما هي تصريحات دولة الإمارات لرحيل الزوار، وكيف تستطيع الأقامة ومد فترة التأشيرة.

قرار دولة الإمارات العربية المتحدة قرار برحيل الزوار والمقيمين 

 قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بإصدار قرار، وكان هذا القرار أنه سوف يتم العمل على منع أن يقيم أحد داخل حدودها من الزائرين أن يبقى  في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من دون أن يتم إتمام أوراقهم القانونية، وهذا القرار يشمل الأشخاص: 

  • أولا الأفراد الذين لا يمتلكون تأشيرة سيتم منعهم من دخول المستشفيات في حال احتاجوا إليها، كما يتم منعهم من تلقي العلاج المناسب لهم أو حتى التنقل داخل الإمارات من منطقة لأخرى.
  • هذا القرار هو طلب الرحيل وفورا من أي زائر لم يقم بإتمام أوراقه و ليس لديه أوراق الإقامة، وذلك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • يساعد هذا القرار أن الباقي من المقيمين  في الدولة  أن يحصلوا على خدمات  في أقل وقت ممكن، وذلك بسبب قلة الأعداد داخل الدولة جدا.

خبر صادم! .. قرار هام بشأن الزائرين والمقيمين داخل الإمارات العربية المتحدة سيتم ترحيلهم من أراضيها فوراً.. اكتشف السبب

تأشيرة متجددة عند القيام بشراء عقار في دبي

يمكنك أن تقوم بشراء عقار يصل ثمنه الى 750 ألف درهم أو أكثر عند شرائه، فيمكنك  بكل بساطة أن تقدم على الحصول على تأشيرة تصل الى مدة سنتين ويمكنك أن تقوم بتجديدها، ولا يتوقف الأمر عند ذلك بل يمكنك أضافه زوجتك أو زوجك إلى هذه التأشيرة ويمكنك أيضا إضافة أبنائك إليها.