الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة إنبي في الدوري

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تلقى ضربة قوية قبل مواجهة فريق إنبي المقرر لها غدا الإثنين 8 أبريل في بطولة الدوري الممتاز.

إصابة نجم الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب الدولي التونسي علي معلول ظهير الفريق الأول للأهلي، تعرض لللإصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال مباراة الفريق الماضية أمام فريق سيمبا التنزاني التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون مقابل وتأهل من خلالها لدور نصف النهائي ومواجهة فريق مازيمبي الكونغولي.

وأوضحت التقارير، أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر، استقر على إراحة اللاعب التونسي علي معلول في مباراة الغد أمام إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 16 في مسابقة الدوري الممتاز، والدفع باللاعب الشاب كريم الدبيس في التشكيل الأساسي، خاصة وأن اللاعب شارك بدلا من معلول في المباراة الماضية بعد الإصابة.

كما توقعت التقارير، أن يعود إلى القائمة اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي الذي تغيب عن الفريق طوال الأسابيع الأخيرة بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، وذلك بعد أن تعافى من الإصابة وشارك بقوة خلال التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الأخيرة.

ويغيب عن الأهلي، أكثر من لاعب في مباراة الغد أمام إنبي، حيث انضم اللاعب حسين الشحات بعد إصابته مؤخرا لقائمة المصابين التي تضم كلا من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وعلي معلول وأليو ديانج.

ومن المقرر أن يختتم النادي الأهلي، اليوم الأحد، الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي غدا الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.