جوازة ولا في الأحلام .. أول دولة تعلن زواج مجاني ومكافآت  لمن يتزوجون فتيات صغيرات بعمر أقل من 25 سنة!!

في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم حاليًا، يواجه ملايين الشباب تحديات كبيرة نتيجة ارتفاع تكاليف الزواج. ومن أجل مساعدة الشباب على الزواج بشكل مجاني تمامًا، وحتى تعزيز الزواج في المجتمع، قررت إحدى المقاطعات أن تقدم مكافآت مالية للشباب الذين يتزوجون فتيات صغيرات دون سن الخامسة والعشرين هذه المبادرة الجديدة تهدف إلى حل مشكلة الشباب في البلاد، وستجدون في هذا المقال تفاصيل أكثر حول هذا القرار المثير. استمروا في القراءة للتعرف على المزيد.

زواج مجاني ومكافآت مالية 

أعلنت مقاطعة تشانغشان في الصين عن بدء تنفيذ مبادرة جديدة تقضي بتزويج الشباب بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة إلى منحهم مكافآت مالية كبيرة. تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الشباب على الزواج وحل أزمة العنوسة في البلاد، وذلك من خلال تقديم مكافأة تبلغ ألف يوان، وهي تساوي حوالي 137 دولارًا أمريكيًا، للأشخاص الذين يتزوجون قبل سن الخامسة والعشرين تهدف هذه الخطوة إلى تشجيع الشباب على الارتباط وإنجاب الأطفال في وقت مناسب من حياتهم.

زواج مجاني ومكافآت مالية

جوازة ولا في الأحلام .. أول دولة تعلن زواج مجاني ومكافآت  لمن يتزوجون فتيات صغيرات بعمر أقل من 25 سنة!!

تبذل السلطات في مقاطعة تشانغشان في شرق الصين جهوداً مكثفة لمواجهة أزمة الزواج وزيادة معدل الولادات تتضمن هذه الجهود تقديم مجموعة من الحوافز المالية لتشجيع رعاية الأطفال يأتي هذا في سياق مشكلة متزايدة في الصين تتمثل في ارتفاع معدلات الشيخوخة ونقص عدد السكان، والتي لوحظت منذ عدة سنوات.