بعد قرار تاريخي من جوميز.. الزمالك يتعاقد مع “هداف الأهلي” لمدة 3 سنوات

ذكر مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك، بان الفترة المقبلة سوف تشهد حسم أول صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد الاتفاق الذي تم بين الإدارة من جهة وبين المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بخصوص تدعيم الفريق بعناصر قوية قادرة على إعادة الفارس الأبيض لمنصات البطولات من جديد في السنوات القادمة.

الزمالك يقترب من نجم الأهلي السابق

تشير التقارير الإعلامية بان هناك اتفاق مبدئي قد تم بين إدارة القلعة البيضاء وبين اللاعب وليد أزارو، مهاجم نادي عجمان الإماراتي وهداف النادي الأهلي السابق، وهذا بخصوص انتقاله لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للتقارير، فإن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير بفكرة الانتقال إلى ميت عقبة وارتداء القميص الأبيض، وهذا على الرغم من العلاقة المميزة التي جمعته مع جماهير النادي الأهلي على مدار سنوات لعبه ومشاركته مع القلعة الحمراء.

وكان وكيل أعمال اللاعب قد أعترف بالفعل بوجود مفاوضات جمعته مع إدارة الزمالك بخصوص التوقيع مع وليد أزارو لمدة 3 سنوات مقبلة، ومن المتوقع بأن تكون هناك اجتماعات أخرى لحسم الموقف بشكل نهائي وتحديد ما إذا كان اللاعب سيرتدي قيمص فرسان ميت عقبة في الصيف المقبل أم إن الأمر قد يتأجل.

الزمالك يستغنى عن خط هجومه بالكامل

الجدير بالذكر بأن الزمالك يطمح في التخلص من عدد من لاعبيه في الخط الأمامي قبل التوقيع مع أزارو بشكل رسمي، وأول الأسماء الراحلة من الفريق سيكون البنيني سامسون أكينولا، وربما يلحقه بعد ذلك الثنائي سيف الجزيري وكذلك ناصر منسي.