حكم الأهلي الشهير.. تعرف على حكم مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الكنفدرالية

يواجه الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك نظيره فريق مودرن فيوتشر، في المباراة المرتقبة المقرر لها اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد ما فاز الزمالك من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد. وبالتالي، يحتاج الفريق إلى الحفاظ على تقدمه وتحقيق نتيجة إيجابية لضمان تأهله.

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر في الكنفدرالية الإفريقية

تنطلق صافرة حكم مباراة الزمالك مودرن فيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولى.

حكام مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في كأس الكنفدرالية

من المقرر أن يدير المباراة طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته على ستاد القاهرة استعدادًا لمباراة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويسعي أبناء القلعة البيضاء تحقيق الفوز كما تمكن من الفوز في مباراة الذهاب.

وفي سياق متصل، شهد المران الأخير للزمالك غياب قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا عن التدريبات، قبل المواجهة الحاسمة ضد مودرن فيوتشر، وهو الأمر الذي فتح معه باب من التكهنات من قبل الجمهور العاشق للاعب من نادي الزمالك حيث ذهب البعض لغيابه عن اللقاء.