يا سعدك يا هناك لو لقتهم!! أحجار عجيبة وثمينة تحتوي على الذهب لا تتركها أبدا .. فرصة لن تتكرر

فيديو عاجل قلب مواقع التواصل الإجتماعي يحتوي على أنواع من الحجارة يطلق عليها الحجارة النادرة ويوجد بداخلها الذهب، حيث نبه الناس أن من وجد هذه الحجارة فقد جائته فرصة العمر لوجود خام الذهب في داخلها، وتداول الناس هذا الفيديو ووصل جميع الدول في غمضة عين فهل تتسائل عن  أسماء هذه الأحجار ومواصفاتها؟ إذن من خلال هذا المقال سوف نوضح أسمائها وصفاتها وأهم النصائح التي يتنصح بها علماء المعادن والثروات.

أحجار ثمينة تحتوي على الذهب المادة الصفراء

ينصح العلماء المتخصصون في المعادن والثورات في دراسة ومعرفة شيء بسيط من الحجارة التي تحتوي على المادة الصفراء أي الذهب حتى يتعرفو عليها بسهولة في أي مكان لأنها متواجدة في الطبيعة وفي كل المناطق الجبلية والجبال الصخرية حولنا وبكميات ليست بالقليلة، فبمجرد معرفتك للأنواع وما تتصف به تستطيع التعرف عليها بكل سهولة في أي وقت قابلتك وحينها سوف تكون من الأغنياء، وللتعرف على أنواع وأقسام هذه الحجارة اتبع السطور القادمة.

يا سعدك يا هناك لو لقتهم!! أحجار عجيبة وثمينة تحتوي على الذهب لا تتركها أبدا .. فرصة لن تتكرر

أنواع الأحجار التي تحتوي على الذهب

للتعرف على هذه الأنواع وكبفية إكتسافعا اتبع ما يأتي:

  • الحجر الجيري، تترسب مادة الذهب على جدران هذا الحجر والذي ينمو عادة من رواسب الأحياء في المياه فترى الذهب متواجد بداخله.
  • حجر الكوارتز، تضم هذه الأحجار بداخلا أنقى انواع الذهب وهو الذهب البلوري الخام، وأكثر ما يميز هذا الحجر هو شكله ولونه المذهل النادر والغريب.
  • الحجر الرملي، توجد هذه الأحجار تحت الأرض من ضمن اكثر الأحجار الطبيعية المنتشرة تحت سطح الأرض ويضم بداخلها نسبة كبيرة من الذهب الخام وبعض المعادن الثمينة الأخرى.
  • حجر البيريت يوجد بداخله كميات ليست بالكثيرة من الذهب واكثر ما يوجد به هو مادة النحاس لكن يوجد نسبة صغيرة من الذهب فلا تتركه.