مطلوب عرسان للجواز ببلاش .. أول دولة تعلن زواج مجاني ومكافآت مالية لمن يتزوجون فتيات صغيرات بعمر أقل من 25 سنة!!

إن الظروف الاقتصادية العالمية في هذه الأوقات صعبة للغاية ويعاني ملايين الشباب من الارتفاع المبالغ فيه في تكاليف الزواج، إليكم أول دولة في العالم تقوم بمساعدة الشباب على الزواج بشكل مجاني تماما، بل تعطي مكافآت مالية لمن يتزوجون فتيات صغيرات بعمر 25 سنة، حيث أعلنت إحدى المقاطعات عن تلك المبادرة من أجل حل مشكلة الشباب في معظم البلاد، إذا ما هي هذه الدولة وما هي تفاصيل هذا القرار الصادم؟ هذا ما سوف نجيب عنه في هذا المقال تابعوا القراءة للنهاية للتعرف على المزيد.

زواج مجاني ومكافآت مالية 

أعلنت إحدى الدول عن بدء تنفيذ مبادرة تزويج الشباب بالمجان تماما بل وإعطائهم مكافئات مالية كبيرة، وهذه الدولة هي دولة الصين في مقاطعة تشانغشان، حددت مكافأة مقدارها ألف يوان ما يساوي 137 دولار أمريكي للأشخاص الذين يتزوجون بعمر أقل من 25 عام بهدف تشجيعهم على الزواج وحل أزمة الزواج والعنوسة في البلاد، وإنجاب الأطفال في سن مناسب من حياتهم.

زواج مجاني ومكافآت مالية 
زواج مجاني ومكافآت مالية

جهود السلطات الصينية في مقاطعة تشانغشان لحل أزمة الزواج

تسعى السلطات المسؤولة في مقاطعة تشانغشان الموجودة في شرق الصين لاتخاذ مجموعة من التدابير لحل أزمة الزواج وزيادة معدل المواليد، حيث تقوم بتقديم الكثير من الحوافز المالية لرعاية الأطفال، وذلك لأنه لوحظ في الصين منذ عدة سنوات ارتفاع نسبة الشيخوخة ونقص عدد السكان بشكل ملحوظ.