“عنده عرض ميترفضش”.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق بـ150 مليون جنيه

تواصل إدارة الاهلي عملها بالتنسيق مع لجنة التخطيط لانهاء ملف قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق، حيث تعكف لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح علي تحديد مطالب مارسيل كولر وتجهيز اسماء اللاعبين المتاحين في تلك المراكز لعرضها عليه عقب عودته من تنزانيا بعد مباراة سيمبا.

الأهلي يستعد لميركاتو تاريخي

ويعد مركز قلب الدفاع بالإضافة إلى مركز وسط الملعب من بين أكثر المراكز التي طالب كولر بدعمها خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب في تأمين دفاع تحسبا للخروج الوشيك لمحمد عبد المنعم لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي حيث مازال اللاعب رافض لكل محاولات لتجديد عقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم القادم وتمسكه بحلم الاحتراف بأكبر دوريات أوروبا بعد أن تلقى أكثر من عرض اوروبي قوي من أندية اسبانية وبرتغالية وفرنسية.

وكذلك اقترب اللاعب محمود متولي من مغادرة النادي بعد أن رفض كولر استمراره بسبب إصاباته المتكررة، وتقدم عمر اللاعب وابتعاده عن المستطيل الأخضر لفترات طويلة.

اما على مستوى خط الوسط، فقد أشارت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل اليو ديانج الي إحدى الدوريات الخليجية، وذلك في أعقاب تلقى اللاعب عرض رسمي من احد أندية الدوري القطري بمقابل مادي وصل لنحو 3 مليون دولار.

موقف الأهلي من بيع ديانج

بحسب التقارير، فإن إدارة الأهلي لديها موافقة مبدئية على رحيل اللاعب وستفتح الباب على مصراعيه أمام انتقاله إلى الدوري القطري في الصيف المقبل، وخاصة بعدما نجحت الإدارة في تحديد البدائل المتاحة ووضعت كل من التونسي محمد علي بن رمضان والجزائري عبد الرؤوف بن غيث كخيارات امام مارسيل كولر لتعويض رحيل اليو ديانج.

وفي سياق متصل كشفت بعض التقارير الصادرة من داخل النادي الأهلي عن دخول الثلاثي مصطفى زيكو ومصطفى العش ومحمد اسماعيل دائرة اهتمام الاهلي.

وقد تم عرض اللاعبين على كولر والذي اعطي الضوء الأخضر للتفاوض مع ناديهم وحسم الصفقة في أقرب وقت، ومن المتوقع ان يدفع الاهلي مقابل مادي يصل إلى ٣٠ مليون بالإضافة إلى اعارة بعض اللاعبين من الاهلي الي زد، ويذكر ان علاقة طيبة تجمع بين إدارة زد وإدارة النادي الأهلي ما سيعمل على تسهيل المفاوضات والوصول إلى اتفاق فيما يخص تلك الصفقة.