بسبب قرار كولر الصادم.. نجم الأهلي يوقع للزمالك بعد فسخ عقده رسميًا

بات أحد لاعبى المنتخب التونسى على أعتاب القلعة البيضاء نادى الزمالك، وذلك وفقا نشرته تقارير صحفية، هناك، أكدت بأن اسم اللاعب قد تم طرحه على طاولة إدارة الفارس الأبيض في الساعات الماضية، وسط مساعي الأخيرة لتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لتشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز خلال المواسم المقبلة.

الأهلي يوافق على رحيل النجم التونسى

شهدت الفترة الماضية أستبعاد عدد من لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بناءًا على قرار فنى من قبل السويسرى مارسيل كولر، وكان من أبز الأسماء المستبعدة هما الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوى كريستو، ليصبح من المؤكد رحيل الثنائى خلال الميركاتو المقبل.

ووفقا لتقارير صحفية فإن إدارة الأهلي، بناءًا على توصيات مارسيل كولر، قررت تسويق النحم التونسى محمد الضاوى كريستو، تمهيدًا لبيعه خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، وفي حال فشل ذلك فسيتم فسخ التعاقد مع اللاعب والسماح له بالرحيل بشكل مجاني.

لاعب الأهلي يقترب من الانتقال إلى الزمالك

الجدير بالذكر أن محمد الضاوى كريستو قد أنضم إلى صفوف الأهلي، قادمًا من النجم الساحلى التونسى، بعقد يمتد فترة 4 سنوات ونصف، بداية من الميركاتو الشتوى الماضى.

وبحسب تقارير صحفية، فإن الزمالك قد وضع عينه على اللاعب محمد الضاوي كريستو، وأجرى اتصالات مع وكيل أعماله وتعهد بتقديم عرض قوي في حال نجحوا في فسخ التعاقد مع الأهلي بالتراضي.

الأهلي يواجه مازيمبى في دوري الأبطال

وعلى الجانب الأخر نجح فريق مازيمبى الكونغولى فى تجاوز عقبة بترو أتليتيكو الأنجولى، لينتهى لقاء الأياب الذى جمع بين الفريقين بنتيجة 2-1 لمصلحة مازيمبى.

وبهذا الفوز يصعد الفريق الكونغولى إلى الدور النصف النهائى، لمواجهة الأهلي فى أحد الأيام 19 و20 أبريل لمباراة الذهاب ويوم 26 أو 27 أبريل الجارى لمباراة العودة.