هيكمل في أوروبا.. “نادي الأحلام” يطلب التعاقد مع محمد صلاح بـ100 مليون يورو

فجرت مصادر مسؤولة قريبة من نادي ليفربول، بأن الدولي المصري محمد صلاح يملك عروض أخرى بخلاف العرض السعودي والذي طلب التعاقد مع قائد منتخب مصر مقابل 250 مليون دولار في الصيف الماضي، ولكن نجم الريدز قد رفض العرض وقتها وقال بأنه يرغب في استكمال مسيرته في الملاعب الأوروبية لأطول فترة ممكنة.

باريس يطلب التعاقد مع محمد صلاح

أوضحت التقارير الصحفية بأن باريس سان جيرمان قد طلب الحصول على توقيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للمصادر الصحفية فإن باريس قد قدم عرض مبدئي إلى ليفربول بخصوص محمد صلاح، وذلك بمقابل يصل لنحو 100 مليون دولار، وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى التي قد يتم الحصول عليها بناءً على مستويات اللاعب مع فريقه الجديد.

وأشارت المصادر القريبة من ليفربول، بأن النادي لن يمانع رحيل محمد صلاح وانتقاله لأي فريق آخر في الصيف القادم، ولكن هذا الأمر لن يحدث إلا عندما يتحصل الريدز على أكبر مقابل مادي ممكن من وراء التنازل عن أهم نجم في ليفربول.

لماذا يرغب صلاح بالبقاء في أوروبا؟

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن “صلاح” يرفض وبشدة الانتقال نحو الدوري السعودي في الوقت الحالي، ويرغب في أن يستكمل مسيرته في الملاعب الأوروبية، وخاصة بعدما أصبح أقرب من أي وقت مضى لتحقيق لقب الكرة الذهبية بعد رحيل الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن القارة العجوز وخروجهم من المنافسة على تلك الجائزة الرفيعة.