اللاعب مرحب بالرحيل.. الأهلي يغازل نجم المنتخب المغربي

كشفت تقارير صحفية، مغربية، أن هناك اهتمام من جانب النادي الأهلي من أجل ضم صفقة قوية من داخل المنتخب المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر والمنافسة على البطولات.

نجم المنتخب المغربي على رادار الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي مهتم بالتعاقد مع اللاعب المغربي يحيي عيطة الله لاعب الوداد المغربي السابق ولاعب فريق سوتشي الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب بفكرة الرحيل عن فريقه في الصيف.

وأفاد موقع  «le 360» المغربى، أن لجنة التعاقدات في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تعرف كافة التفاصيل المتعلقة باللاعب المغربي يحيي عطية الله، وإمكاناته، خاصة وأن المارد  الأحمر سبق وأن اهتم بضم اللاعب،  وتابعت اللجنة عن قرب وهي علي دارية كاملة بجميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالصفقة.

ونقل الموقع عن مصدر  مقرب من اللاعب،  أن عطية الله لا يمانع الرحيل عن صفوف الدوري الروسي في الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما وأن فريقه مهدد بالهبوط باحتلاله المركز الأخير في الدوري، مشيرا إلى أن المسؤولين في الأهلي يتوقع أن يجددوا المفاوضات مع اللاعب لانتقاله إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وذكر الموقع المغربي، أن الأهلي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب يحيي عطية اللاعب في فترة سابقة، لكن فريق الوداد  المغربي فريقه السابق رفض التخلي عن خدماته إلى القلعة الحمراء حينها.

يذكر أن الأهلي في حالة ضم يحيي عطية الله، سيحتاج إلى رحيل أي لاعب من قائمة الأجانب الممتلئة، حيث يضم الفريق كلا من علي معلول، واليو ديانج، وأنتوني موديست، ورضا سليم، وبيرسي تاو، إضافة إلى اللاعب المعار أحمد قندوسي، ومع تصعيد اللاعب التونسي الضاوي كريستو.