“حيلة جهنمية ماتخطرش على بال الجن الأزرق”.. ببصلة ومسمار هتقضي تماما على الصراصير و النمل في أسرع وقت .. جربها وهتدعيلي

لا يخلو منزل من وجود الحشرات والقوارض بشكل كبير ومزعج خاصة مع إرتفاع درجات الحرارة ودخول فصل الصيف تعاني ربة المنزل من هذا الامر، ويلجأ الكثيرون إلى المبيدات الحشرية التي يوجد في تركيبها مواد كيماوية تكون أضرارها أكبر على صحة الانسان، ولا تؤدي إلى نتيجة فعالة في التخلص من الحشرات بصورة كبيرة، لذلك سنعرض لكم أفضل طريقة للتخلص من جميع أنواع الحشرات في البيت دون الحاجة الى استخدام المبيدات الحشرية بمواد سهلة وبسيطة موجودة في كل منزل وغير ضارة على الصحة تابعوا السطور التالية. 

أهمية البصل في التخلص من الحشرات

"حيلة جهنمية ماتخطرش على بال الجن الأزرق".. ببصلة ومسمار هتقضي تماما على الصراصير و النمل في أسرع وقت .. جربها وهتدعيلي

يوجد في البصل مواد  تجعله فعال في التخلص والقضاء على كافة أنواع الحشرات التي تكون داخل المنزل وذلك خلال فصل الصيف والتي تسبب إزعاجا وخطرا على أفراد الأسرة في البيت، ويعتبر البصل فعال أكثر من المبيدات الحشرية ولا ينتج عنه أي أضرار تؤثر على الصحة بخلاف المبيدات الحشرية التي لا تقتل الحشرات، ويجب الحذر والقيام بفتح النوافذ لإدخال الهواء النظيف إلى المنزل لأن الحشرات تتكاثر مع إرتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف. 

كيفية التخلص من الحشرات 

هناك عدة طرق يمكن من خلالها التخلص من الحشرات وهما: 

الطريقة الأولى: نجلب بصلة ونقوم بتقشيرها ثم نقوم بتنظيفها جيدا، وتوضع داخل كوب، نعمل على تغطية الكوب بورق الألمنيوم ويتم وضعها في المكان الذي يتواجد فيه الحشرات.

  • الطريقة الثانية: تستطيع إستخدام بخور معين لطرد الحشرات. 
  • الطريقة الثالثة: تستطيع إستخدام زيت النعناع الذي يعتبر عنصر مهم وفعال في التخلص من الحشرات ومنح البيت رائحة قوية ومنعشة.