“تفاؤل المدريدريستا” رسمياً تحديد BEIN SPORT معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال

أعلنت شبكة BEIN SPORT معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة على ملعب سنتياغو برنابيو في سهرة يوم الثلاثاء القادم في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وتم تعيين اسم يحمل مصدر تفاؤل كبير لعشاق المرينجي خاصة في مواجهات الفريق الإنكليزي، حيث لا تزال المواجهة الأخيرة التي علق على أحداثها بين الطرفين في 2022 عالقة في أذهان عشاق الفريق الإسباني حتى الآن رغم مرور العديد من الشهور عليها، وسنوضح لكم معلقي أهم مباريات ذهاب ربع النهائي من دوري الأبطال الأوروبي. \

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

كشفت قناة BEIN SPORT عن تفاصيل تغطية مباراة ذهاب ربع النهائي بين الريال والسيتي، وتم تعيين التونسي عصام الشوالي كمعلقاً للمواجهة، وكان الشوالي هو من تولى التعليق على أشهر مواجهات الفريقان في الموسم قبل الماضي، عندما ألتقيا في إياب نصف النهائي، وانتهت المباراة بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد، ليحرز اللقب الرابع عشر له في تاريخ المسابقة، وكان تعليق الشوالي الشهير “فما حاجة” على هدف رودريغو الثاني الذي كان السبب المباشر في منح الريال اللقب.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الرياض، التاسعة مساء الثلاثاء القادم بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بعد أسبوع على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وعينت بي إن سبورت المعلق الجزائري حفيظ دراجي كمعلقاً على القمة الثانية التي تجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ملعب الأخير في إطار لقاءات نفس المرحلة من المسابقة القارية. يوم الأربعاء القادم.