ادعوا له.. الموت يفجع اللاعب مروان محسن نجم فيوتشر

أعلن اللاعب مروان محسن لاعب فريق مودرن فيوتشر الحالي، ونجم الأهلي السابق، منذ قليل من خلال منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن وفاة والده، دون الكشف عن أي تفاصيل بشأن موعد العزاء والجنازة أو سبب الوفاة.

وكتب مروان محسن، من خلال خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: ” إنا لله وإنا إليه راجعون أبويا في ذمة الله.

على جانب آخر، يعقد تامر مصطفي المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، مؤتمر صحفي مساء غدا السبت، مؤتمر صحفي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا، في حضور اللاعب خالد رضا مدافع الفريق، وهو المؤتمر الخاص بمباراة الفريق أمام الزمالك في الكونفدرالية.

وسيخوض فريق مودرن فيوتشر، تدريبه الختامي في تمام الساعة العاشرة مساء غدا السبت على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم السماح لوسائل الإعلام في حضور أول 15 دقيقة من المران، حيث يسعى فريق فيوتشر في تخطي عقبة الزمالك وتحقيق نتيجة تأهله إلى دور نصف نهائي البطولة في أول اختبار إفريقي له هذا العام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق مودرن فيوتشر، في إياب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك ومودرن فيوتشر، أقيمت يوم الأحد الماضي، قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، ويحتاج فريق الزمالك لتحقيق أي فوز في مباراة الأحد المقبل أو حتى التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف دون مقابل من أجل خطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي، في حين يحتاج فويتشر للفوز بأكثر من هدف من أجل التأهل لأول مرة في تاريخه لنصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.