عاجل.. الموت يفجع الفنان باسم سمرة

أعلن الفنان باسم سمرة، في منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منذ قليل، وفاة نجل ابنة عمته خلال حادث سير أليم، تعرض له في الساعات القليلة الماضية، وطالب متابعيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 وفاة نجل ابنة عمة باسم سمرة

وكتب باسم سمرة في منشور له عبر حسابه بالفيسبوك منذ قليل: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى إثر حادث أليم، زينة الشباب أيمن حسنابن ابن بنت عمي وأختي الكبيرة نجلاء سمرة، نسألك الدعاء له بالرحمة والمغفرة”، ولم يشكف الفنان عن أي تفاصيل بشأن موعد الجنازة أو العزاء حتى الآن.

آخر أعمال الفنان باسم سمرة

يذكر أن آخر أعمال الفنان باسم سمرة ، مشاركته في مسلسل العتاولة الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، حيث يقوم بدور عيسي الوزان وأصبح من أكثر الشخصيات تأثيرا في الموسم الرمضاني الجاري بملازمة يلا بينا، حيث يشارك البطولة مع أحمد السقا وطارق لطفي وصلاح عبد الله وغيرهم من النجوم.

وكان الفنان باسم سمرة قد شارك في فيلم الملكة، مع الفنانة هالة صدقي في الموسم السينمائي الماضي، ولكن الفيلم لم يحقق المردود المنتظر منه سوى إيرادات ضئيلة وتم سحبه من دور العرض السينمائية، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي في  مسلسل باب المجال، خلال العام الماضي مع الفنان مصطفي شعبان، وحقق نجاحا كبيرا جماهيريا.