بـ 15 مليون يورو.. مفاجأة: نجم منتخب مصر يقترب من الدوري الإنجليزي

أعلن المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، مفاجأة بشأن انتقال اللاعب محمود حسن تريزيجيه نجم فريق طرابزون سبور التركي إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

وكتب فرج عامر في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “محمود تريزيجيه حيروح الدوري الإنجليزي في أول الانتقالات الصيفية القادمة ، ونادي طرابزون التركي لن يفرط في تريزيجيه بأقل من ١٥ مليون يورو”.

على جانب آخر، حرص حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وتوأمه إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، للتواصل مع اللاعب محمود حسين تزيزيجيه نجم فريق طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الـ 48 ساعة الأخيرة.

وكتب الإعلامي أمير هشام من خلاله حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “حسام وإبراهيم حسن يطمئنان على محمود تريزيجيه بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الـ48 ساعة الأخيرة”.

وكان منتخب مصر قد حصل على المركز الثاني لبطولة كأس عاصمة مصر، خلال معسكر شهر مارس الماضي،  في أول ظهور لجهاز حسام حسن مع الفراعنة، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى على منتخب نيوزيلندا بهدف دون مقابل، في حين خسر في المباراة الثانية النهائية أمام فريق كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويستعد المنتخب الوطني، لمعسكر شهر يونيو المقبل، والذي يلعب فيه مباراتين في غاية الأهمية أمام كلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك عام 2026، حيث يلعب المباراة الأولى أمام بوركينا يوم الـ 3 من شهر يونيو، والمباراة الثانية يوم العاشر من الشهر نفسه.