مش هتصدق رد فعلها!!… سعودي اهان زوجتة امام ابن اختها في الشارع وانتقمت منه بطريقة جبارة!

قام مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بتداول صورة نشرتها شابة أعلمت فيها عن طلاق زوجها لها بعد أن عاتبها أمام الملأ لركوبها في سيارة ابن أخته، حيث قد صرحت الفتاة التي ظهرت في الصورة بأنها تعرضت لموقف محرج عندما أجبرت على النزول من سيارة ابن أختها أمام صديقاتها والناس، وقد شعرت وكأنها تُنزل من سيارة رجل لا تعرفه، وهذا يعتبر ردها على ما حدث.

اهانة الرجل لزوجته في الشارع

قامت الشابة بمشاركة صورة من الدعوة الخاصة بإنهاء عقد الزواج، وذكرت أن السبب يتمثل في تعرضها للسب والإهانة والظنون الباطلة مع توافر البراهين التي تدعم ذلك وأكدت أنها كانت ترغب في الانفصال بهدوء ودون إثارة المتاعب، لكن زوجها رفض ذلك، ما دفعها إلى التقدم لإلغاء العقد الرسمي للزواج.

وجاء هذا التقرير يروي حادثة رجل سعودي قام بإهانة زوجته في العلن، ولكن عندما عاد إلى منزله، فاجأته برد فعل انتقامي لم يكن في الحسبان! نأمل من خلال ما قدمنا لكم اليوم أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات الوافية التي زودناكم بها، ولمواكبة كافة أخبارنا، يمكنكم الاشتراك في خدمة التنبيهات أو الانضمام إلى أحد أنظمتنا المتعددة لضمان الحصول على كل ما هو جديد.

حكم اهانة الزوجة

إن شتم المسلم وإهانته محظور شرعاً، ويُعد من المعاصي الكبيرة و يُذكر في كتاب “الزواجر” المتعلق بتجنب الذنوب الكبيرة أن منها: التسع والثمانون والتسعين والواحد والتسعون بعد الدرجتين المائتين، وهي إهانة المسلم وانتهاك شرفه، وأيضاً التسبب في شتم الأبوين حتى وإن لم يكن الفرد هو من شتمهما مباشرة، وكذلك تعريض المسلم للشتم واللعن.