«صدمة كبيرة» .. مواطن يتنقل بين مراكز الصيانة لإصلاح سيارته فأخبروه بأن المشكلة في المكينة .. هتتفاجئ من اللى حصل!!

كان هناك رجل يمتلك سيارة وكان يشكو من وجود عيب بها يؤدي إلى عمل صوت به تشويش، وذهب الى العديد من الفنيين لتصليح السيارات ولم يعرفوا اين هو العيب، الى ان ذهب الى فني تصليح سيارات الذي قام بنشر هذا الفيديو حيث نجح في ايجاد سبب مصدر هذا الصوت وإيجاد حل له، لمزيد من التوضيح تابعوا السطور الآتية.  

فيديو الميكانيكي السعودي

«صدمة كبيرة» .. مواطن يتنقل بين مراكز الصيانة لإصلاح سيارته فأخبروه بأن المشكلة في المكينة .. هتتفاجئ من اللى حصل!!

يروي فني ميكانيكي في تصليح السيارات في فيديو تم نشره علي مواقع التواصل الاجتماعي، انه جاء اليه زبون لديه سياره من نوع كامري موديل 2009، ويقول ان هناك صوت غير طبيعي صادر من محرك السيارة، وانه يشكو من كثرة ذهابه الى معارض التصليح دون جدوى، وقام هذا الفني بفحص السيارة ليجد قطعة معدنية بد تحركت من موضعها لذلك كانت تؤثر على المحرك ويصدر هذا الصوت، وهكذا قام الفني بكل سهولة بفحص السيارة وتصليحها دون اي مجهود. 

نصائح هامة من فني تصليح السيارات

ولقد نبه الميكانيكي من إنتشار إستغلال مراكز الاصلاح لاصحاب السيارات وعدم العمل بضمير، وأنهم عندما يقومون بتصليح السيارة لا ينتبهوا إلى تركيب القطع فى أماكنها، وقد قاموا بإقناع مالك السيارة بأن العيب في محرك السيارة وعرضوا عليه بيعها بسعر زهيد للغاية. 

ولقد دعا هذا الفني أصحاب مراكز التصليح الخاصة بالسيارات بالحفاظ على أخلاق المهنة والقيام بعملهم على أكمل وجه، وقد أشادوا به رواد مواقع التواصل الإجتماعي ونزاهة الرجل وضميره الكبير في العمل.