نهاية صادمة لمواطن سعودي اتصل على رقم فتاة بالخطأ ..عندما أُعجب بها وتقدم لخطبتها كانت الفاجعة!!

خلال حوار على قناة “المجد”، أفصح الراوي أحمد الشهراني عن حكاية مؤثرة تجمع بين شاب مواطن وفتاة أسرته صوتها عبر الهاتف. فقد شارك الشهراني قصة رجل أسرته جمال صوت الفتاة عندما اتصل بها بالخطأ، حيث أبهرتها بردها الودي وكلماتها البسيطة. ومن هذا الاتصال الأول، انبهر الشاب بصوت الفتاة وأحس بتعلق عميق بها دون أن يلتقيها أو يراها. ولم يكتفي بذلك، بل قرر التقدم رسميًا لخطبتها، مما غير مجرى حياته بشكل كبير ودام إلى اليوم.

نهاية صادمة لمواطن سعودي اتصل على رقم فتاة بالخطأ ..عندما أُعجب بها وتقدم لخطبتها كانت الفاجعة!!

صدمة كبيرة بكل المقاييس

وفيما أضاف الشهراني، أكدت الفتاة على الشاب قائلة: “دور في بنات الناس يمكن تحصل أحسن مني، لا يغرك الصوت، لا تتهور ولا تستعجل”، مضيفة “أرجوك لا تكسر خاطري، إذا مأنت صامل لا تجي”. وعلى الرغم من إصابتها بشلل نصفي، إلا أن الشاب أصر على التقدم لها، وذهب إلى منزلها وجلس مع والدها. وعندما دخلت الفتاة عليه، فاجأته بواقعها، فرغم جمالها إلا أنها كانت من ذوي الهمم، ومصابة بشلل نصفي.

نهاية صادمة لمواطن سعودي

واصل الراوي، أحمد الشهراني، سرد حكاية ملهمة حول قصة الزواج والإنجاب، حيث أكد أن هذا الشاب لم يتردد في صلاة الاستخارة قبل أن يوافق على طلب الفتاة للزواج، وبفضل قبوله لهذا القدر، تزوجا وبدأا مسيرة حياتهما سويًا. وبعد مرور عام، أنجبت الزوجة فتاة، تلتها بولدين، ما أضاف لسعادتهما ورغبتهما في بناء أسرة مترابطة وسعيدة. ولم يكتفي الشاب بذلك، بل دخل في أعمال عائلة زوجته في مجال العقارات، حيث عمل بجد واجتهاد معهم، ما جعل الله يفتح عليه بالرزق والذرية، وينعم عليهما بحياة مستقرة ومليئة بالبركة والسعادة.