ضعيت كل فلوسي علي الحجارة !! أسهل طريقة لتشغيل ريموت التلفزيون بالمنزل دون الحاجة إلى الحجارة.. هتوفر 20 جنية وزيادة !!

نحن في عصر  تزدهر فيه التكنولوجيا وتتصاعد فيه التحديات الاقتصادية، حيث نجد أنفسنا في بحث دائم عن حلول مبتكرة وسهلة التطبيق تمكننا من توفير المال باستغلال الموارد الاقتصادية المتوفرة في مجتمعنا وهناك طريقة شديدة البساطة والفعالية تسمح لنا باستعمال دش الاستحمام والتلفاز من دون الحاجة إلى استخدام البطاريات أو تحمّل أية تكاليف إضافية، وذلك بالاعتماد على عنصر يوجد في كل منزل.

أسهل طريقة لتشغيل ريموت التلفزيون بالمنزل

بطريقة جهنمية متخطرش على بال الجن نفسه "...فكرة عبقرية لتشغيل أي حجر ريموت تليفزيون او رسيفر او تكييف او مروحة بدون حجارة نهائيا ..ياريت كنت عرفتها من زمان!! - بوابة نيوز مصر

العقل الأنساني مجهز بإمكانات إبداعية تمكنه من خلق حلول مناسبة للمشاكل التي تنجم عن ندرة بعض الموارد في حالة نقص المواد، يجد ابتكارات بسيطة وسريعة لحل الصعوبات على سبيل المثال، بالإمكان استعمال شريط الألومنيوم لتشغيل ريموت كنترول التلفزيون عند نفاد طاقة البطاريات، ولكن تحتاج العملية إلى أن توجد بطارية واحدة على الأقل لتبقى هذه الفكرة الذكية قابلة للتطبيق.

طريقة تشغيل الريموت كنترول بدون بطاريات

استعمل مقصاً صغيراً لتقطيع قطعة من الورق المعدني (الألومنيوم) بأبعاد مماثلة لأبعاد بطارية جهاز التحكم عن بعد.

يتم طي تلك الورقة طويلاً بشكل يشابه الأحجار، ثم توضع في المكان المحدد للأحجار مع التأكد من ملامسة الجزء لكل من القطب الإيجابي والسالب في جهاز التحكم عن بعد.

بعد ذلك قام بوضع بطاريات جديدة داخل وحدة الاستبدال داخل جهاز التحكم عن بعد وأقفله ليبدأ باستخدامه.

يمكنكم تصنيع بطاريات لجهاز التحكم عن بعد بواسطة استخدام مكونات بسيطة دون الحاجة لإنفاق تكاليف زائدة.