بديل معلول وصل.. النادي الأهلي يحصل على توقيع “المدفعجي” مقابل 35 مليون جنيه

قالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب يطمح في الحصول على توقيع أحد نجوم منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديل عن الدولي التونسي علي معلول، والذي أصبح رحيله عن صفوف الشياطين الحمر هو مجرد مسألة وقت فقط، بعدما فشل الطرفين في التوصل لاتفاق بخصوص تجديد العقد.

الأهلي يقترب من نجم منتخب مصر

أشارت التقارير الصحفية، بان النادي الأهلي لديه رغبة كبيرة في التوقيع مع اللاعب محمد شكري، نجم خط الدفاع والظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، والذي سبق له وأن مثل القلعة الحمراء قبل أن يخوض تجربة في سموحه ومن ثم سيراميكا.

وتشير المصادر إلى وجود اتفاق مبدئي بين الأهلي ومحمد شكري، بخصوص عودة الأخير من جديد إلى الجزيرة مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 7 مليون جنيه، وسيوقع على عقد يجعله مستمر في صفوف النادي لمدة 5 سنوات مقبلة.

وتأتي تلك الرغبة من جانب مسؤولي الأهلي في الحصول على توقيع “شكري”، بعدما تأكدوا من إن علي معلول لا يرغب في الاستمرار داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

موقف الأهلي من تجديد علي معلول

وكان الأهلي قد عرض على الدولي التونسي التجديد لمدة موسم واحد وراتب 1.2 مليون دولار، ولكن الجميع قد تفاجئ بطلبات علي معلول، حيث يرغب بالحصول على عقد يستمر لنحو موسمين وراتب سنوي يقدر بنحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

ويملك “معلول” عروض قوية من أندية خارج مصر وتحديدًا من الدوري السعودي والقطري، وعلى الأرجح سيتم إعلان رحيله عن النادي في الصيف المقبل.