“عملها الخطيب”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر لمدة 3 سنوات

نجحت إدارة النادى الأهلي خلال الساعات الماضية فى الحصول على توقيع أحد نجوم منتخب مصر، وذلك عقب تردد الشائعات عن رغبة اللاعب لخوض تجربة احترافية بعد نهاية الموسم الحالى، وسط أنباء أهتمام أكثر من نادى بدويات أوروبية وخليجية للظفر بخدمات اللاعب عقب تألقه الملفت خلال الفترة الأخيرة سواء مع المنتخب أو مع ناديه.

الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي حسمت ملف تجديد عقد أحد اللاعبين المميزين خلال الساعات الماضية، وهذا بعد تدخل الكابتن محمود الخطيب بشكل شخصي لحسم الموقف.

وأوضح الإعلامى محمد فاروق، أن إدارة الأهلي تمكنت من تجديد عقد محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول بالأهلي ومنتخب مصر.

وأشار “فاروق” عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن إدارة الأهلي أقتربت من تجديد عقد محمد عبد المنعم، وحسم كافة الأمور المالية بشأن العقد الجديد ليتم إغلاق ملف الإحتراف الخارجى للاعب بشكل مؤقت.

نادى سعودى يتفاوض لضم نجم الأهلي

وعلى الجانب الأخر أوضح الإعلامى محمد شبانة، أن هناك مفاوضات تجرى خلال الساعات الأخيرة من جانب أحد الأندية السعودية للحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الأول بالأهلي خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وأوضح “شبانة” عبر تصريحات تلفزيونية أن هناك مفاوضات تمت بين المحترف التونسى على معلول وأحد أندية الدورى السعودى للمحترفين، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الميركاتو المقبل، حيث ينتهى عقد الظهير الأيسر بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادى بالمجان.

وفى سياق أخر يقترب ثنائى الفريق الأول بالأهلي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، بالإضافة إلى مصطفى محمد نجم فريق نانت الفرنسى من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبى فى أولمبياد باريس 2024، بقيادة المدير الفنى البرازيلى روجيرو ميكالى.