عرض ميترفضش.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ15 مليون يورو

قال المهندس فرج، رئيس نادي سموحه، بأن هناك عرض رسمي قد وصل إلى لاعب منتخب مصر من أحد أندية الدوري الإنجليزي خلال الساعات الماضية، مؤكدًا بأن اللاعب يملك مستويات مميزة للغاية رفقة فريقه ومنتخب بلاده في الفترة الماضية، وهو الأمر الذي جعل محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والخليجية.

نجم منتخب مصر يقترب من الدوري الإنجليزي

كتب “عامر” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “محمود تريزيجيه حيروح الدوري الإنجليزي في أول الانتقالات الصيفية القادمة، ونادي طرابزون التركي لن يفرط في تريزيجيه بأقل من 15 مليون يورو”.

وبحسب تقارير صحفية بأن “تريزيجيه” لديه بالفعل عرض من قبل أندية داخل البريميرليج، ولكن اللاعب لا زال يدرس الأمر ومن المرجح بأن يوافق على العودة للدوري الإنجليزي من جديد بعد نهاية هذا الموسم.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن اللاعب أخبر إدارة نادي طربزون التركي برغبته في الرحيل بعد ختام هذا الموسم وخوض تجربة جديدة في واحد من الدوريات الخمس الكبرى.

حسام حسن يتواصل مع نجم المنتخب

في سياق متصل، قال الإعلامي أمير هشام بأن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر قد حرصوا  على التواصل مع اللاعب محمود حسن تريزيجيه، وذلك من أجل الأطمئنان عليه بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكتب “هشام” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “حسام وإبراهيم حسن يطمئنان على محمود تريزيجيه بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الـ48 ساعة الأخيرة”.