احسن حارس في الدوري.. الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة الأهلي 

يسعى نادي الزمالك بناء على رغبة البرتغالي خوسيه جوميز للتعاقد مع حارس مرمى للفريق، وعرض أحد وكلاء اللاعبين على نادي الزمالك، امكانية التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا في نهاية الموسم بشكل نهائي، جاء ذلك بعد تألق بسام الملف للنظر مع سيراميكا كليوباترا في المنافسات المحلية، وهو من الأسماء المرشحة بقوة على القلعة البيضاء لتدعيم مركز حراسة المرمى بجانب أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

وفي وقت سابق دخل محمد بسام في مفاوضات قوية مع النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية لضمه على سبيل الإعارة، ولكن تعثرت الصفقة بسبب تمسك أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا بخدماته، وأصبح محمد بسام حالياً تحت المراقبة والمتابعة في الوقت الحالي، ولكن لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن التحرك لبحث امكانية التعاقد معه.

وكان البرتغالي خوسيه جوميز، قد قرر الإستغناء عن بعض العناصر في الفريق الأول بنادي الزمالك الحالي، وطلب من إدارة القلعة البيضاء، تدعيم الفريق في نهاية الموسم من خلال الحصول على خدمات حارس مرمى جديد، بسبب وجود انزعاج من مستوى الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي خلال الفترة الماضية.

وتلقى جوميز وعد من جانب الإدارة، بشأن التحرك نحو تحديد بعض الأسماء في الدوري للمفاضلة بينها ويتصدر المشهد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، وقد لعب في صفوف الزمالك من قبل، ومحمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا.