لازم يرحلو حالا.. مدرب منتخب مصر السابق يفتح النار على إتحاد الكرة 

تحدث ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن سبب رحيل المدرب البرتغالى كيروش عن مدرب الفراعنة هو جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الحالي، موضحاً وجود تعنت شديد وقتها من قبل مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام مع المدرب البرتغالي وهو ما أثار غضب الأخير وما أدلى به في بعض التصريحات بعد رحيله.

وقال ضياء السيد عبر تصريحات اذاعيه اليوم: المدرب البرتغالى كارلوس كيروش كان يتقاضى 70 الف دولار شهريا اثناء تدريب منتخب مصر، وان المدرب البرتغالى روى فيتوريا فشل فنيا فى قيادة منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية الماضية في كوت ديفوار 2024.

وأوضح المدرب المصري حازم إمام عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم لابد أن يحاسب على خروج منتخب مصر المبكر فى كأس الامم الإفريقية حيث لن يكون هناك هدف محدد فى البطولة.

وتابع: إتحاد الكرة المصرى سبب الأزمة الأخيرة بين حسام حسن ومحمد صلاح والإعلام تلقى الخبر فقط، ودائما ما يتواجد محمد صلاح مع المنتخب بقاله 9 سنوات مستمر باللعب بصفة مستمرة فى جميع البطولات من دورى إنجليزى والبطولات الأوروبية وحين تعرض للإصابة لابد أن يتعافى بشكل تدريجى وهذا الأمر صحيح.

وأختتم ضياء السيد: هناك بعض الأشخاص يقوموا بالوقوع والحديث مع حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر إن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة سبب عدم قدومه خلال السنوات الماضية وهذا الأمر غير صحيح بالمره.