“افرح يا فينسيوس” جوارديولا يعلن غياب قاهر البرازيلي عن موقعة ريال مدريد في الأبطال

يبدو أن أصابات مانشستر سيتي قبل موقعة ريال مدريد الحاسمة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تزايد مستمر، خاصة بعد تعرض عدد من لاعبي فريق الإسباني بيب جوارديولا السماوي إلى إصابات كثيرة خاصة على مستوى الخط الخلفي في الأيام التي أعقبت إجراء قرعة أدوار الحسم من البطولة التي يحمل لقبها في الموسم الماضي، حيث بات الفريق مضطر للاعتماد على بدلاء لتعويض غياب بعض العناصر المرتقب.

وأكد الإسباني بيب جوارديولا على غياب الظهير الأيمن الدولي الإنكليزي كايل والكر عن مواجهة الفريق الهامة ضد ريال مدريد في ذهاب ربع النهائي على ملعب سنتياغو برنابيو الثلاثاء القادم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للإسباني اليوم قبل موقعة أستون فيلا الهامة في الجولة الخادية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال بيب خلال المؤتمر الصحفي في تصريحات هامة ” هالاند هو أفضل مهاجم بالعالم، ساعدنا على تحقيق الفوز في الموسم الماضي، وكان سبب عدم ظهوره بنفس الشكل حالياً يعود إلى أحتياجنا للحضور بشكل أكبر في الثلث الأخير من الملعب” جاءت تصريحات بيب رداً على تصريحات روي كين لاعب اليونايتد السابق عن النجم النرويجي الذي انخفض مستواه مقارنة بالموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يتواصل غياب ناثان أكي هو الأخر عن موقعة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا، إلا أن عودة جون ستونز إلى صفوف الفريق قد تكون اليوم أمام أستون فيلا.

وتعرض كايل والكر لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده إنكلترا ضد البرازيل والتي انتهت بفوز السليساو بهدف دون رد، ومن المنتظر حسب التقارير الصحفية أن لا يلحق أحد أهم أعمدة الفريق عن المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد، وهو كان بمثابة العنصر القادم على إيقاف انطلاقات فينسيوس جونيور جناح الملكي، والذي سبق له وأن اعلن البرازيلي بنفسه صعوبة ملاقاة والكر.