“هل هترجع زي الأول؟”.. مصدر يكشف حقيقة عودة خطة انقطاع الكهرباء في عيد الفطر

بدأ قطاع كبير من المواطنين في التساؤل حول حقيقة اعتماد خطة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء، مرة أخرى بعد نهاية شهر رمضان المبارك وبداية عيد الفطر 2024، وهذا في ظل وجود قرار من جانب مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بخصوص وقف قطع الكهرباء خلال شهر رمضان المبارك بهدف التخفيف على المواطنين بمختلف المحافظات.

حقيقة انقطاع الكهرباء في عيد الفطر

قال مصدر رسمي داخل وزارة الكهرباء والطاقة، بأنه حتى هذه اللحظة لم يصدر أي قرار رسمي من جانب الحكومة بخصوص عودة خطة تخفيف الأحمال مرة أخرى.

وأوضح المصدر، بأن الوزارة لم تتلقى حتى هذه اللحظة أي تعليمات جديدة بخصوص هذا الشأن، مشددًا على كون هذه القرارات المتعلقة بتخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء يتم اتخاذها من خلال مجلس الوزراء فقط.

الجدير بالذكر بأن مجلس الوزراء كان قد أصدر قرار هام بشأن وقف تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء في شهر رمضان المبارك، تيسيرًا على قطاع كبير من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، وحتى هذه اللحظة لا توجد أي أنباء حول عودة تلك الخطة من جديد مع بداية عيد الفطر المبارك أو الاستمرار على الوضع الحالي.

موعد اجازة عيد الفطر 2024

تشير الحسابات الفلكية بأن يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 أبريل 2024 سيكون هو المتمم لشهر رمضان المبارك، في حين سيكون يوم الأربعاء 10 أبريل هو أول أيام عيد الفطر المبارك، أعاده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، ويستمر حتى يوم الجمعة الموافق 12 أبريل الجاري.