مش عاوزهم معايا.. جوميز يطلب من إدارة الزمالك الاستغناء عن هذا الثنائي 

قرر البرتغالي خوسيه جوميز، الاستغناء عن بعض العناصر في الفريق الأول بنادي الزمالك الحالي، وطلب من إدارة القلعة البيضاء، تدعيم الفريق في نهاية الموسم من خلال الحصول على خدمات حارس مرمى جديد، ولاعب اخر في الفريق، بسبب وجود انزعاج من جانب المدير الفني البرتغالي خوسيه جوميز من مستوى الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي خلال الفترة الماضية.

وتلقى المدير الفني البرتغالي على وعد من جانب الإدارة البيضاء، بشأن التحرك نحو تحديد بعض الأسماء في الدوري للمفاضلة بينها ويتصدر المشهد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، وقد لعب في صفوف الزمالك من قبل، وأبدى جوميز خلال تواصله مع الإدارة البيضاء في الساعات الماضية، أهمية التفكير في ضم حارس مرمى جديد في نهاية الموسم.

وفي السياق ذاته، وضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجًا تأهيلياً وبدنياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم تقسيم هذا البرنامج إلى فقرتين، الأولي كانت عبارة عن تدريبات بدنية واستشفائية داخل صالحة الجيمانيزيوم بمقر النادي، لعلاج الإرهاق وتقوية العضلات، وتضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيلية باستخدام الأدوات المخصصة، بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم حراس المرمى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.