هتتجوز وتاخد فلوس!! .. سيدة سعودية تعرض 26 مليون دولار في مقابل الزواج من رجل بشرط واحد؟! .. هتتصدم لما تعرف!

هتتجوز وتاخد فلوس!! .. سيدة سعودية تعرض 26 مليون دولار في مقابل الزواج من رجل بشرط واحد؟! .. هتتصدم لما تعرف!، تسعي كل امرأة إلى إختيار شريك حياتها الذي تريد أن تكمل حياتها معه وتنجب من الأطفال وتكوين أسرة مستقرة، يسودها الحب والمودة، ونجد في قصة اليوم أن إمرأة سعودية في سن الأربعين غنية وتمتلك الملايين تتطلب الزواج لكن بشروط معينة من الرجل الذي ترغب به، وهذا نتعرف عليه بشيء من التوضيح في تلك السطور القادمة. 

أهم شروط السيدة السعودية للزواج

نشرت سيدة سعودية رغبتها في الزواج من رجل تتوافر به تلك الشروط التالية: 

  • يكون من أصول عربية. 
  • يكون صادق في حبه لها. 
  • يكون غير طامع فى أموالها. 

وتعد هذه السيدة من يتزوجها بإعطائه خمسة ملايين ريال سعودي، فهي سيدة أعمال ولديها الكثير من المال، كلما ترغب فيه هو الحب والإهتمام وأن تشعر مع الرجل بالمودة والأمان. 

هتتجوز وتاخد فلوس!! .. سيدة سعودية تعرض 26 مليون دولار في مقابل الزواج من رجل بشرط واحد؟! .. هتتصدم لما تعرف!

إرتفاع نسبة العنوسة في المملكة العربية السعودية 

تزداد نسبة العنوسة في المنطقة العربية وبالأخص في المملكة العربية السعودية التى قد وصلت الى أكثر من 10%، وهذا لعدة أسباب كثيرة منها نفور المرأة السعودية من الزواج من رجال السعودية بسبب تعاملهم الجاف معها، وكذلك اطلاع المرأة السعودية على ثقافات مختلفة جعلها ترغب في الزواج من جنسيات أخري خاصة المصريين واليمنيين، ولقد سهل القانون السعودي الزواج للفتيات السعوديات مع ضمان حفظ حقوقهم عند الزواج من جنسيات أخرى مختلفة من خارج السعوديه من رجل تحقق معه الإستقرار الإجتماعي والأسري لها.