حسام حسن يراقب نجم الدوري لضمه للمنتخب أمام بوركينا وغينيا بيساو

كشفت تقارير صحفية، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، يراقب عدد من اللاعبين المميزين في مسابقة الدوري الممتاز من أجل ضمهم إلى معسكر المنتخب المقبل في شهر يونيو القادم، الذي يتخلله مباراتين في غاية الأهمية أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 يومي الـ 3 و10 من شهر يونيو المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات.

حسام حسن يراقب نجم الدوري

وأشارت التقارير، إلى أن حسام حسن وضع اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي ضمن حساباته خلال الفترة المقبلة من أجل ضمه إلى المنتخب الوطني في المعسكر القادم في حالة استمراره على نفس النهج ومستواه التهديفي.

وأوضحت التقارير أن حسام حسن يراقب أيضا عددا من اللاعبين الصغار في السن، وخاصة اللاعبين المنتخب الوطني الأولمبي من أجل ضمهم خلال الفترة المقبلة مع المنتخب الأول للاستفادة من العناصر المميزة القادرة على إحداث الفارق.

وأشارت التقارير  إلى أن حسام حسن يراقب اللاعب إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز ولاعب المنتخب الوطني الأولمبي، من أجل ضمه خلال المرحلة المقبل للمنتخب الأول في تصفيات كأس العالم، والتي ستكون بدايتها مع التوأم أمام كلا من بوركينافاسو وغينيا بيساو في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم  في الـ 3 و10 من شهر يونيو المقبل.

وكان معسكر شهر مارس الماضي، قد شهد مشاركة عدد من اللاعبين العائدين للمنتخب في أول ظهور لحسام حسن مثل محمد مجدي أفشة وأكرم توفيق ومحمد شريف ومحمد الشامي، حيث خاض المنتخب البطولة الودية التي أقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة، ضد نيوزيلندا في نصف نهائي البطولة وفاز فيها بهدف دون مقابل، وفي المباراة النهائية واجه الفراعنة منتخب كرواتيا وخسرت مصر بأربعة أهداف مقابل هدفين.