بعد توصية صلاح.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ40 مليون دولار

قال المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحه، بأن لاعب منتخب مصر قد تلقى عدة عروض احترافية من أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي خلال الساعات الماضية، مؤكدًا بأن اللاعب سيصل سعره لأكثر من 40-50 مليون دولار، ومن المحتمل بان تحدث صفقة انتقاله بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، والذي يفتح أبوابه بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

عرض إنجليزي لنجم منتخب مصر

كتب فرج عامر، تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بخصوص صفقة انتقال نجم منتخب مصر إلى الدوري الإنجليزي، وقال:

“مرموش سوف يكون نجم الانتقالات الأوروبية هذا الصيف، وثمنه سوف يتجاوز 50 مليون جنيه إسترليني، وغالبا سوف ينتقل إلى ليڤربول أو توتنهام”.

وبحسب التقارير الإعلامية، بأن مرموش بالفعل مطلوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الحالية، ومرشح وبقوة للانتقال نحو الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل، وهذا بحسب ما أفادت به مصادر صحفية في بريطانيا خلال الأسبوع الماضي.

موقف مرموش من العروض الإنجليزية

من جانبه، قال مصدر مقرب من نادي انتراخت فرانكفورت، بأن الأخير لن يمانع رحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بشرط الحصول على مقابل مادي كبير جراء انتقال اللاعب لواحد من الدوريات الأوروبية الكبرى.

وكان “مرموش” قد أكد في تصريحات سابقة بأن لديه رغبة حقيقية في الانتقال نحو الدوري الإنجليزي، والذي يراه كأفضل دوري في العالم وبدون منازع في الوقت الحالي، واللعب في البريميرليج هو حلم لأي لاعب في هذه الفترة.