الأفراح مستمرة.. مفاجأة سارة لجماهير النادي الأهلي قبل مباراة دوري الأبطال

تلقت جماهير النادي الأهلي مفاجأة سارة وذلك بعدما كشف الإعلامي أحمد حسن، نجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق، عن خبر عودة بعض المصابين والغائبين إلى تشكيلة الفريق من جديد في الفترة المقبلة، وهذا في ظل الاستعدادات لمباراة سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي

وكتب أحمد حسن تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها:

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني.. كهربا يعود من العمرة ويشارك في المران الجماعي.. انتظام سام أبو علي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية.

وفي سياق متصل، كشفت المصادر الإعلامية بأن المدرب السويسري قد استقر بالفعل على التشكيل الذي سيخوض به لقاء سيمبا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، مؤكدًا على ضرورة أن يخوض اللاعبين تلك المواجهة بشعار الانتصار والفوز وعدم التراخي، وهذا على الرغم من كون المارد الأحمر يحتاج فقط إلى التعادل من أجل التأهل للدور التالي، بعدما حقق فوز هام على حساب سيمبا في مباراة الذهاب على أرضية ملعب الأخير.

وعلى الرغم من عودة بعض المصابين إلى تشكيلة الأهلي، ولكن لا زال المارد الأحمر يعاني من بعض الغيابات في مباراة العودة كذلك، وعلى رأسهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وعمر كمال عبد الواحد، وها بجانب أسماء أخرى مثل إمام عاشور وآليو ديانج وكريم نيدفيد.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تقام مباراة العودة بين النادي الأهلي ومنافسه بطل تنزانيا في مساء يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024 وتحديدًا عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ستاد القاهرة الدولي وبحضور جماهيري يتوقع أن يصل لنحو 10 الآف مشجع.