ازاي عايشين كل ده ومانعرفش !! .. تعرف علي السر الحقيقي لاستخدام قصافة الاظافر ؟؟ .. ليست لقص الأظافر فقط !!

اكتشافات مبهرة ستذهلك ، حيث أنه من الاشياء الرائعة التي تم اكتشافها خلال الفترة الاخيرة هي الاستخدامات الرهيبه التي يمكن ان نقوم باستغلالها من خلال قصافة الاظافر في حياتنا ، هناك بعض الأشياء التي تتعدد الاستخدام ولكن لم نعرف عنها شيء سوا استخدامنا المعتاد إليها ولكن اليوم سوف نتعرف معًا على هذه الاستخدامات لبعض الأدوات والأشياء التي نقوم باستخدامها بشكل مستمر في حياتنا اليوم وذلك في هذا المقال ومن خلال السطور التالية فعليكم المتابعة.

أغل الناس يعلم أن القصافة نستخدمها جميعًا في قص الأظافر فقط ولكن الآن نكتشف أن لها بعض الاستخدامات الأخرى التي لم نعلم عنها شيء، والتي سنتعرف عليها في التالي.ازاي عايشين كل ده ومانعرفش !! .. تعرف علي السر الحقيقي لاستخدام قصافة الاظافر ؟؟ .. ليست لقص الأظافر فقط !!

استخدامات مبتكرة لقصافة الأظافر

قد نحن نحتاج دائما إلى فتاحة كبيرة لفتح زجاجات الصودا الزجاج أو لفتح العلب ولكن من الآن لا داعي لشراء الفتاحة بل يمكنك فتح العلبة أو الزجاجة باستخدام الجزء المطوي من المشبك والتي يساعدك على الفتح بسهولة تامة.

وجميعنا نبحث أيضًا عن طريقة جيدة لتثبيت أعواد البخور المشتعلة حتى لا تقع على الأرض ولكن الآن سوف نتمكن من فعل هذا الشيء باستخدام القصافة وذلك من استخدامها كحامل عصا، حيث أنه يتم وضعه في داخل الفتحة المخصصة في نهايتها ونضع تحتها وعاء.

وهناك في بعض الأحيان يحتاج أصحاب المهن الحرفية اليدوية لقاطع أسلاك ومن لم يجد فعليه استخدام القصافة لقطع الطبقة البلاستيكية من على الأسلاك بكل سهولة، وتتمكن من ثني السلك أو قصه من خلال قصافة الأظافر.

وهنا قد انتهينا من الحديث معكم في هذا المقال اليوم عن بعض الاستخدامات المتعددة لقصافة الأظافر والتي تساعدك في بعض الأحيان في حل بعض المشاكل.