نجم الزمالك ينهى اتفاقه مع بيراميدز للانتقال إليه في الصيف

كشف أحمد دويدار نجم نادي الزمالك السابق، تفاصيل جديدة بشأن اقتراب انتقال نجم الفارس الأبيض إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق منذ بداية الموسم.

نجم الزمالك ينتقل إلى بيراميدز

وطالب دويدار،  في تصريحات عبر قناة المحور الفضائية، بمشاركة اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في التشكيل الأساسي للفريق على حساب اللاعب حسام عبد  المجيد الذي يرى أن مستواه انخفض خلال الفترة الأخيرة..

وقال دويدار في تصريحاته: “محمود علاء، لازم يلعب بسبب حالة حسام عبدالمجيد، السيئة، محمود علاء، لازم ياخد فرصة ويلعب، أنا عندي معلومة إن محمود علاء، مضى في بيراميدز، وعقد جلسة مع مسؤولي بيراميدز، ولكن هذا لا يمنع من مشاركته، الكونفدرالية هي البطولة الوحيدة التي ينافس عليها نادي الزمالك حاليًا، لذلك يجب مشاركة اللاعبين أصحاب الخبرات”.

وأضاف أن :” الزمالك يحتاج قائد في خط الدفاع، يستطيع التحدث مع اللاعبين وتوجيهم، وهذا لا يتوافر في حسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي”.

وكان الزمالك، قد حقق فوزا هاما على فريق مودرن فيوتشر مساءا أمس الأحد الـ 31 من مارس، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ليسهل الفارس الأبيض من مهمته في مباراة العودة المقرر لها يوم الأحد المقبل 7 أبريل الجاري.

وللزمالك أكثر من فرصة للصعود إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بهدف دون مقابل، حيث يسعى الفارس الأبيض لمصالحة جماهيره والتتويج بالبطولة بعد خسارته كأس مصر مؤخرا أمام الأهلي، وعدم تتويجه بأي بطولة الفترة الأخيرة.