بسبب حسام حسن.. كولر يمنح 8 من لاعبي الأهلي للراحة من مران الفريق

منح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راحة لـ 8 من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من مران الفريق مساء اليوم على ملعب مختار التتش، بسبب مشاركتهم مع منتخب مصر في معسكر العاصمة الإدارية الجديدة، حيث شارك اللاعبين الدوليين مع الفراعنة في مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر.

ويعاني اللاعبين الدوليين للإرهاق من معسكر منتخب مصر لذلك قرر مارسيل كولر من مران الفريق الأول اليوم على ملعب الجزيره، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نظيرة نادي سيمبا التنزاني في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

واللاعبين هم: محمد هاني، مصطفى شوبير ، أكرم توفيق ، مروان عطية ، أحمد نبيل كوكا ، محمد عبدالمنعم ، رامي ربيعة ، محمد مجدي قفشة.

و فاز الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على حساب سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا عن طريق كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمنى الذي راوغ دفاع سيمبا ومرر عرضية أرتدت من مدافع  الفريق التنزاني لتصل أحمد نبيل كوكا الذي سددها في الشباك التنزانية مُسجلاً الهدف الأول للأهلي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا في ستاد القاهرة 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.