“إتحاد الكرة يرد”.. حقيقة إقامة مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري بـ السعودية

انتشرت الأخبار خلال الآونة الأخيرة عن وجود مفاوضات قوية بين هيئة الترفية بالمملكة السعودية والشركة المتحدة للرياضة في مصر من أجل إستضافة مباراة القمة المقبلة بين الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك في الدوري الممتاز بمدينة الرياض، على غرار نهائي كأس مصر الأخير التي فاز بها الأهلي بهدفين دون رد سجلهم إمام عاشور ومحمد مجدي قفشة.

ومن المقرر اقامة مباراة الأهلي والزمالك  القادمة في قمة الدور الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز يوم 15 أبريل الجاري، وهي المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة لبطولة دوري NILE، على ملعب ستاد القاهرة.

وأكد مصدر داخل إتحاد الكرة المصري لوسائل الإعلام المصرية أن ما يتردد  عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية غير صحيح، ومباراة القمة في موعدها بالقاهرة ولم يتم نقلها إلى أي مكان آخر، ولم يتلقى إتحاد الكرة المصري اي إخطار حتى الآن بنقل المباراة إلى السعودية.

واضاف المصدر أنه من الصعب أيضًا إقامتها خارج مصر، بسبب ضغط المباريات للفريقين في بطولة الدوري، ودوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا

وتنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني القادمة في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.