تفاصيل حل أزمة حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر

أكد جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، عن حل أزمة الخلاف بين حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني ومحمد صلاح قائد منتخب مصر، حيث انتشرت الأخبار خلال الفترة الأخيرة الماضية عن أنه لم يشير حسام حسن من قريب أو بعيد خلال تصريحاته أمس لـ محمد صلاح، أثار تكهنات كثيرة حول استمرار الأزمة التي فجرها طلب صلاح إعفاءه من معسكر منتخب مصر، وهو المطلب الذي قوبل بحالة غضب واستياء من التوأم.

وقال جمال علام في تصريحات إذاعية: هذى الأزمة من أشعلها هي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام حيث تحاول يومياً افتعال أزمة بين حسام حسن وصلاح بترديد كلام على لسانهما، ولا خلاف علي محمد صلاح وقيمته مهمة جداً ولا نزايد على وطنيته، كما أن حسام حسن أكد أكثر من مرة أنه يحتاج لاعباً بقيمة محمد صلاح في صفوف الفريق.

وأردف جمال علام: من قال إن صلاح لا يريد التعامل مع حسام حسن؟ ومن قال إن حسام حسن سيسافر إلى إنجلترا لمقابلة صلاح؟ ومن قال إن صلاح لن ينضم لمعسكر المنتخب في يونيو؟، كل هذا الكلام أقاويل تتردد بشكل يومي، ولكن هناك فارق بين أي مبادرات خارجية ومناقشة الأمور داخل اتحاد الكرة، وحسام حسن لم يتحدث سلباً عن صلاح، واللاعب بدوره لم يصدر عنه أي تصريح.

جدير بالذكر أنه جاء ذلك بعد تجاهل حسام حسن في تصريحاته عندما تطرق المدير الفني لمنتخب مصر إلى بعض أسماء اللاعبين الذين افتقدهم المنتخب في معسكره الأخير، بسبب الإصابات أو لأسباب أخرى، وأشار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر أسماء معينة للاعبين افتقدهم المنتخب، مثل محمد الشناوي حارس الأهلي، وأحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، وإمام عاشور ورمضان صبحي، ولم يشر في حديثه إلى محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر.