الحرب بدأت بدري.. بيراميدز يعلن التعاقد مع “نجم الزمالك” وقرار عاجل من لبيب !!

بدأ فصل جديد من فصول الصراع بين أندية القمة في مصر، الأهلي والزمالك وبيراميدز، وذلك من أجل لالتعاقد مع اللاعبين المميزين وتدعيم الفرق استعدادا للموسم القادم، وهذا بعدما كشفت مصادر صحفية عن حصول نادي بيراميدز رسميا على توقيع احد نجوم الزمالك على أن ينضم لصفوف الفريق السماوي من بداية الموسم المقبل.

بيراميدز يخطف توقيع نجم الزمالك

قالت مصادر من داخل نادي بيراميدز ان إدارة النادي قد تحصلت بالفعل على توقيع محمود علاء، مدافع الزمالك ومنتخب مصر، بعد مفاوضات جادة استمرت لفترة طويلة.

وجاءت موافقة اللاعب متوقعة للغاية، وخاصة بعدما خرج من حسابات جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للزمالك والذي يعتمد بشكل أساسي على كل من حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد كقلبي دفاع بالوقت الحالي.

وكان العديد من المحللين ولاعبي الزمالك السابقين قد طالبوا بمنح الفرصة لمحمود علاء خاصة مع انخفاض مستوى حسام عبد المجيد بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة وتأثر نتائج الفريق بحالة عدم الانسجام بين عبد المجيد والمثلوثي، وكذلك إصابة الونش بالرباط الصليبي للمرة الثانية وانتهاء موسمه رسميا، ولكن البرتغالي لم يأخذ بتلك النصائح.

الزمالك يفاوض نجمي بيراميدز

وأعلن بعد المقربين من القلعة البيضاء ان تعاقد بيراميدز مع محمود علاء جاء قد جاء ردًا على المفاوضات التي بدأها الزمالك مع ثنائي بيراميدز مصطفي فتحي واحمد الشناوي، حيث دخل الفارس الأبيض بالفعل في مفاوضات مع اللاعبين بعد التواصل مع وكلائهم والتأكد من موافقتهم على العودة للزمالك مرة أخرى ارتداء الفانلة البيضاء من جديد.

وفي سياق اخر وضع الزمالك قدما له في نصف نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز ذهابا على مودرن فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء امس بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة شهدت تألق مهاجم الزمالك العائد من الإصابة احمد سيد زيزو وسوف تقام مباراة العودة الاسبوع القادم بإستاد القاهرة.