ادعولها.. الموت يفجع الفنانة سيرين عبد النور

أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، منذ قليل وفاة والدتها بعد صراع مع المرض ونقلها إلى المستشفي خلال الفترة الأخيرة في حياتها،، حيث نشرت صورة تجمعها بوالدتها وهي في المستشفي عبر حسابها على موقع انستجرام وودعتها بكلمات مؤثرة.

وكتبت الفنانة اللبانية سيرين عبد النور في منشورها عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي عل موقع التواصل الاجتماعي انستجرام إلى  “إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي”.

ادعولها.. الموت يفجع الفنانة سيرين عبد النور
منشور سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تكشف تفاصيل وعكتها الصحية

وعلى جانب آخر، كانت الفنانة سيرين عبد النور قد تعرضت لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: “صار معي مرض وانغلق مجرى الهواء ومبقتش قادرة التنفس واتعالجت بالأدوية لمدة شهرين ولكن بدون فائدة، وطلعت لي معجزة المسيح وفتحت الإنجيل ومن ثم قلت ليسوع هعتبر نفسي عندي إيمان المرأة النازفة”.

وأضافت الفنانة اللبنانية في تصريحاتها: “أغلقت الإنجيل وقُلت ليسوع بدي أعتبر حالي عندي إيمان المرأة النازفة، وعندي مرض وراح أمد إيدي، وأعتبر إنك راح تشفيني بالهواء من رداءك وحتى أثبت لك سأرمي الأدوية في الزبالة، وأعتبر كوب الماء هو الذي ستشفيني به”.

واختتمت بقولها: ” قال ليّ يسوع يا سيرين أعطيني إيدك ومسك إيدي وعلاها لفوق، وقال اتذكري إني طول الوقت ماسك إيدك لكن ما بتشوفيني، ثاني نهار وعيت ما فيني شيء، وكنت بتنفس عادي، وعرفت إن يسوع شفاني”.

وطرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور خلال الفترة الأخيرة، أغنية بعنوان هزهزة حيث عادت من خلالها إلى الغناء من كلامات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع كينج وإخراج يلي فهد، وهي أغنية من اللون الرومانسي المقسوم بعد فترة غياب طويلة، حيث كانت آخر أعمالها العين بالعين بطولة رامي عياش، طوني عيسى، يوسف حداد، تأليف سلام كسيري، إخراج رندة علم.