“مش هرحم حد”.. قرار عاجل من رمضان صبحي بعد اتهامه بتعاطي المنشطات

قال الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، بأنه في حالة من الاستياء الشديد والدهشة بسبب التصريحات الغير مسؤولة التي أدلى بها رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي قال فيها بأن لجنة مكافحة المنشطات قد أثبتت إيجابية عينة اللاعب رمضان صبحي، وهو ما يعني بأنه مهدد بالإيقاف عن ممارسة كرة القدم خلال الفترة المقبلة.

رمضان صبحي يهاجم رئيس اتحاد الكرة

قال “سعيد” في تصريحات إعلامية بأن تصريحات السيد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد ضمت معلومات مضللة ومغلوطة، متسائلاً عن أسباب مثل هذه التصريحات الغير مسؤولة والغرض الحقيقي منها، مشددًا على كون “علام” قد ارتكب خطأ فادح وقام بخرق صارخ للسرية المتعلقة بمثل هذا النوع من التحاليل الطبية.

وقال المدير الرياضي في نادي بيراميدز بان الجهة المسؤولة عن إعلان مثل هذه الأمور هي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ولا يحق لاتحاد الكرة أو رئيس الحديث عن هذا الأمر لا من قريب أو من بعيد.

وأكمل هاني سعيد تصريحاته ليؤكد بأن الخطاب الذي وصل من الهيئة لا يشمل جملة ثبوت إيجابية عينة اللاعب، مؤكدًا بأن العينة قد تم سحبها قبل نحو 8 أشهر من الآن.

وختم المدير الرياضي لبيراميدز تصريحاته ليؤكد بأن رمضان صبحي قد أبلغه بشكل رسمي عن رغبته في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد السيد جمال علام، مؤكدًا بأنه لن يتراجع عن موقفه مهما حدث، وسيتم تقديم شكاوى رسمية ضده في الجهات المعنية وعلى رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.