الأهلي يقترب من ضم صفقة أجنبية مدوية في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقترب من حسم أولى الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير،  إلى أن هناك عدد من المراكز تحتاج إلى دعم خلال الميركاتو الصيفي المقبل في الأهلي، على رأسها مركز خط الدفاع الذي يعاني من نقص واضح بعد رحيل أيمن أشرف، والإصابات المتكررة للاعب محمود متولي وعدم الاستفادة منه منذ بداية الموسم، والإصابة الأخيرة التي تعرض لها ياسر إبراهيم مع منتخب مصر.

وأوضحت التقارير، إلى أن الأهلي يرغب في ضم مدافع قوي في الانتقالات الصيفية المقبلة، كما يرغب في تدعيم مركز الظهير الأيسر، بالتزامن مع تعثر المفاوضات مع اللاعب التونسي الكبير علي معلول.

الأهلي يقترب من ضم صفقة قوية

وكشف الإعلامي أمير هشام، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قطعوا شوطا كبيرا في الماوضات لضم اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف هشام في تصريحات صحفية، أن الأهلي لن يكتفي بضم اللاعب الجزائري بلعيد فقط في خط الدفاع، حيث يخطط المارد الأحمر في ضم عنصر محلي آخر، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم محدد على الرغم من وجود عدد من الترشيحات.

وتابع هشام في تصريحات أن “الأهلي لم يفتح أي خطوط اتصال أو مفاوضات مع نادي روستوف الروسي، لضم إياد العسقلاني مدافع الفريق، ولم يتم التفاوض مع اللاعب نفسه كما تردد”.

على جانب آخر، يلعب النادي الأهلي مباراة المقبلة أمام فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة 5 أبريل على استاد القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءا في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز خارج الديار بهدف دون مقابل.