“اللاعب مصمم يمشي”.. بطل بلجيكا يطلب التعاقد مع نجم الأهلي مقابل مليون دولار

قالت تقارير صحفية صباح اليوم بان مجلس إدارة النادي الأهلي قد طلب عقد اجتماع مع مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للفريق الأول وذلك بهدف مناقشة بعض الأمور التي تخص سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة فيما يتعلق بأسماء اللاعبين الذين سيرحلوا عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي سواء بسبب رغبة الجهاز في الاستغناء عنهم، أو بسبب وجود عروض احتراف أوروبية وخليجية لبعض نجوم الفريق.

عرض أوروبي للتعاقد مع نجم الأهلي

أكدت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، بأن اللاعب حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول في النادي الأهلي قد تلقى عرض رسمي من جانب أحد الأندية الكبيرة في الدوري البلجيكي، يطلب فيه الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وبحسب المصادر، فإن النادي البلجيكي يرغب في استعارة خدمات اللاعب مع وجود بند بأحقية الشراء عقب نهاية هذا الموسم مباشرة مقابل مليون دولار.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن مجلس الإدارة قد أعطى موافقة مبدئية على رحيل اللاعب وخوضه للتجربة الاحترافية، وخاصة في ظل تواجد الثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير في هذا المركز داخل النادي الأهلي، وبالتالي من الأفضل للاعب وللنادي أن يخرج للاحتراف في دوري قوي مثل الدوري البلجيكي.

وكان “علاء” قد تألق بشكل لافت للأنظار خلال الفترة الأخيرة أثناء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي، ومن المتوقع بأن يستمر اللاعب في مشاركته بشكل أساسي مع الفراعنة وخاصة خلال أولمبياد باريس 2024، والتي على الأرجح قد تجعله مرشح للانتقال لأكثر من نادٍ خارج مصر في حال تقديمه لمستويات جيدة.