“هيلعب مع صلاح”.. ليفربول يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ30 مليون يورو

قالت تقارير صحفية إنجليزية بأن نادي ليفربول قد دخل في سباق التعاقد مع لاعب منتخب مصر، وهذا بعدما قدم الأخير مستويات مميزة رفقة فريقه على مدار الموسم الحالي، وهو الأمر الذي جعله مرشح فوق العادة للانتقال نحو أحد أندية البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط تنافس من عدة فرق على رأسها توتنهام وآستون فيلا.

ليفربول يقترب من نجم منتخب مصر

كشفت التقارير عن وجود نية لدى النادي الإنجليزي لتقديم عرض رسمي للتوقيع مع عمر مرموش، لاعب منتخب مصر ونجم نادي انتراخت فرانكفورت الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب المصادر المقربة من ليفربول، فإن الريدز لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع “مرموش” وكانت هناك محادثات مبدئية بين الطرفين من أجل معرفة طلبات فرانكفورت للتنازل عن توقيع جناح المنتخب المصري خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت بعض التقارير قد أشارت بأن توتنهام هو الآخر لديه نية لتقديم عرض قوي لإجبار انتراخت فرانكفورت على بيع عمر مرموش مقابل 30 مليون دولار.

مرموش يحلم باللعب في البريميرليج

في سياق متصل، كان لاعب منتخب مصر عمر مرموش قد أعلن بشكل صريح عن رغبته في أن يخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإنجليزي البريميرليج خلال الفترة القادمة.

وخلال إحدى اللقاءات الإعلامية قال الدولي المصري بأن اللعب في انجلترا هو حلم لأي لاعب بالوقت الحالي، وذلك بسبب قوة المنافسة في البريميرليج وكذلك الشعبية الكبيرة التي يتمتعها بها الدوري في هذه الفترة، والتي تجعله يتفوق على كافة الدوريات الأوروبية.