محارب صحراء.. الأهلي يقترب من ضم صخرة دفاع في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استقرت على تدعيم مركز الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

ويعاني النادي الأهلي من نقص في مركز الدفاع هذا الموسم، بعد رحيل أيمن أشرف لصفوف البنك الأهلي، وتعرض اللاعب محمود متولي لإصابات متكررة وعدم الاستفادة منه منذ بداية الموسم، والإصابة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب ياسر إبراهيم مع منتخب مصر، حيث يعتمد كولر على الثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ولا يوجد بديل مناسب قوي لهما في حالة تعرض أحدهما للإصابة أو الإيقاف.

الأهلي يقترب من ضم صخرة دفاع

من جانبه، كشف الإعلامي أمير هشام، أن الأهلي اقترب من حسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه، حيث كتب في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خاص.. الأهلي يقترب بقوة من ضم زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري”.

وكان اسم اللاعب زين الدين بلعيد قد اقترب بقوة من الانضمام إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن الأهلي فضل ضم مهاجم أجنبي قوي لعدم وجود أي مكان في قائمة الأجانب في الفريق.

على جانب آخر، عادت بعثة النادي الأهلي إلى أرض الوطن، بعد تحقيق فوز على سيمبا التزاني في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب أحمد نبيل كوكا.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الاستعدادات الخاصة بمباراة العودة أمام سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أبريل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.