ابن الأهلي البار.. معلق مباراة الزمالك أمام فيوتشر اليوم  في الكنفدرالية الإفريقية 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بقيادة البرتغالي خوسية، لمواجهة نظيرة نادي مودرن فيوتشر بعد الغياب بسبب التوقف الدولي، حيث تتجه الأنظار نحو المباراة التي تجمع بين الفريقين في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، اليوم الأحد الموافق 31 مارس، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

القنوات الناقله لمباراة الزمالك أمام فيوتشر اليوم في كأس الكونفدرالية

تنقل مباراة الزمالك وفيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، عبر قناة beIN Sports 6، ويمكن مشاهدة اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، حيث ستذاع المباراة دون تشفير للمتابعين.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للمباريات الإفريقية في المنطقة، مباراة فريق الزمالك وفريق فيوتشر للمعلق علي محمد علي.

وتأهل نادي الزمالك حيث كان متصدراً لمجموعته برصيد 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، بينما تأهل فريق مودرن فيوتشر من دور المجموعات محتلاً المركز الثاني برصيد 11 نقطة، من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين وتلقي الخسارة في لقاء وحيد.