جوميز في ورطة.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام مودرن فيوشتر اليوم

يعاني البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مشكلة في الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب عدم قيد بعض اللاعبين أو إصابة البعض الآخر، ، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء امام نادي مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تدريباته بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، على ملعب ستاد السلام في حضور إعلامي لمدة 15 دقيقة، وأكد المدرب البرتغالي على ضرورة الفوز غدًا أمام فيوتشر واللعب على إحراز هدف مبكر، كما حرص المدرب على مشاهدة اللاعبين لمحاضرة فيديو، للتركيز على عناصر قوة مودرن فيوتشر.

وتنطلق مباراة الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، اليوم الأحد الموافق 31 مارس، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

التشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام فيوتشر في الكنفدرالية

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر– حمزة المثلوثي– حسام عبدالمجيد– أحمد أبوالفتوح.

خط الوسط: شيكابالا– نبيل عماد دونجا– محمد شحاتة– مصطفى شلبي.

خط الهجوم: أحمد حمدي– ناصر منسي

حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تعيين الحكم المغربي جلال جيد حكماً لإدارة مباراة الزمالك وفيوتشر في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.