“ملك النص”.. الأهلي يخطف توقيع نجم الدوري المصري بـ15 مليون في الموسم

تسابق إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب الزمن من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، وهو ما جعل لجنة التعاقدات تبدأ مهمتها في إجراء بعض المفاوضات لحسم عدة صفقات سوبر في أكثر من مركز بهدف بناء فريق قوي قادر على حصد الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

الأهلي يوقع مع نجم خط الوسط

وأوضح مصدر من داخل النادى الأهلي، بإن إدارة القلعة الحمراء تمكنت من التوقيع مع أحد نجوم منتخب مصر خلال الساعات الماضية.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي تمكنت من تجديد عقد عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حيث بات من المؤكد بأن يستمر عقد اللاعب الجديد حتى نهاية الموسم المقبل، على يتقاضى اللاعب نحو 15 مليون جنية بالموسم.

مدافع أجنبى على أعتاب الأهلي

وعلى الجانب الأخر بدأ مسؤلو القلعة الحمراء النادى الأهلي، تحركات قوية من أجل ضم أحد المدافعين المميزين على مستوى القارة الإفريقية في الصيف المقبل.

وأشار مصدر من داخل الأهلي، أن إدارة النادي بدأت مفاوضات جادة مع اللاعب زين الدين بلعيد، مدافع نادى أتحاد العاصمة الجزائرى، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ويرتبط زين الدين بلعيد بعقد مع نادية أتحاد العاصمة، ويحق للاعب فسخ عقده مع نادية مقابل دفع 650 ألف دولار.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، فى أقتناص فوز ثمين على نظيره سيمبا التنزانى، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن دور الذهاب فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بالقاهرة يوم الجمعة المقبل.